شبكة نوى، فلسطينيات
اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2022م10:10 بتوقيت القدس

فلسطينيات تنتخب مجلس إدارة جديد

02 سبتمبر 2021 - 12:01

رام الله:

عقدت مؤسسة فلسطينيات مساء أمس الأربعاء اجتماع جمعيتها العمومية الدوري وذلك عبر تقنية زوم، لنقاش تقاريره المالية والإدارية السنوية، وانتخاب مجلس إدارة جديد، بعد انتهاء عمل المجلس السابق بحضور مدير الجمعيات في وزارة الإعلام شعبان غزاوي ممثلا لوزاره الاختصاص .

وتم انتخاب مجلس إدارة جديد للمؤسسة، برئاسة عزة جبر، لبنى الاشقر نائبة، محمود الافرنجي أمين صندوق، ريهام مقادمة أمينة سر، عضوية جهاد حرب ومحمود العرجة وخديجة حسين.

وناقش الأعضاء التقريرين الإداري والمالي واستراتيجية فلسطينيات في المرحلة المقبلة وخاصة في ظل جائحة كورونا، وما تطلبته من تعديل على طبيعة بعض الأنشطة المطروحة ضمن مشاريع المؤسسة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبحث الأعضاء كذلك كيفية التغلب على أزمات الواقع الصحي الناتج عن جائحة كورونا، وسيناريوهات التعامل مع الأزمة، كذلك أزمة الانقسام السياسي التي ما زالت تنعكس على طبيعة عمل المؤسسات، وحصار قطاع غزة الذي يحول دون تنفيذ أنشطة وجاهية تشاركية والتئام طاقم عمل المؤسسة.

وخلال الاجتماع، قدّم مجلس الإدارة استقالته وتم انتخاب مجلس إدارة جديد للمؤسسة، برئاسة عزة جبر، لبنى الاشقر نائبة، محمود الافرنجي أمين صندوق، ريهام مقادمة أمينة سر، عضوية جهاد حرب ومحمود العرجة وخديجة حسين.

وقدّم مجلس الإدارة الجديد الشكر للمجلس السابق على عمله الدؤوب في الحفاظ على مؤسسة فلسطينيات وتجاوز الأزمات الناتجة عن الانقسام السياسي والحفاظ على الخط النسوي للمؤسسة، ورسالتها الداعمة للإعلام الحر والعدالة الاجتماعية، وتجاوز الازمات الناتجة عن استمرار الاحتلال الإسرائيلي وسياساته والانقسام الداخلي،

كاريكاتـــــير