|
|
26/10/2014     11:20
كل فلسطين مع المطرب محمد عساف.. ما هو موقف شركة "جوال"!
14/04/2013 [ 16:08 ]
تاريخ اضافة الخبر:
بقلم: هشام ساق الله

اتصل علي عدد كبير من اصدقائي حول ضرورة دعم المطرب الفلسطيني محمد عساف المشارك في حلقه بمحطة الام بي سي بعنوان ارب ايديل وهي مسابقه للاغاني من مجموعه كبيره من الوطن العربي وصل الى التصفيات النصف نهائية من بين 26 مطرب من جميع ارجاء العالم العربي بينهم الفلسطيني محمد عساف صاحب اغنية علي الكوفيه علي .

هذا المطرب الذي وصفه احد مقدمي البرنامج بالصاروخ والمتميز بصوته الرائع والي باختصار بيبيض الوجه ويرفع الراس والكوفيه ويمكنه ان يفوز بهذه المسابقه ان توفر له المساعده والدعم بعملية التصويت التي تتم على مستوى العالم العربي .

البرنامج يتابعه كل شعبنا الفلسطيني وكذلك العالم العربي وانا رايت الحلقه اليوم صدفه وانا عند اختي واصرت ابنتي يافا ومريم على البقاء حتى الاستماع الى صوت المطرب الفلسطيني محمد عساف وبقيت رغم انفي وقد استمتعت بهذا الصوت الجميل الشامي الي بيبيض الوجه وبرفع الراس .

الموضوع يحتاج الى دعم من شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطينيه بان تقوم بتخفيض سعر الرسائل المسانده والمؤيده له الى ادنى درجاتها حتى تتيح المجال لكل فلسطيني بدعم هذا الشاب الرائع وصاحب الصوت الشجي من الفوز في هذه المسابقه .

شركات الاتصالات العربيه كل في بلدها تقوم بتخفيض سعر الرسائل فتح المجال لكل المشاركين داخل هذا البلد بدعم هذه القيم الفنيه العاليه وتخفيض اسعار التصويت من اجل ان تفوز هذه الدوله او تلك في هذه المسابقات التي اصبحت مهمه على مستوى العالم العربي وتحظى بدعم الدول والشعب .

محمد عساف يجب ان يبقى ويستمر حتى نهاية هذه المسابقه والفوز فيها فهو خامه فنيه عاليه ويحتاج فقط الى مساندة ابناء شعبنا الفلسطيني في كل دول العالم والشتات والتصويت له وخاصه ابناء شعبنا داخل الوطن يجب ان تساهم شركة جوال وتساعد في فوز هذا الشاب كما تفعل كل شركات الاتصالات في العالم العربي .

سعر الرساله التي يتم خصمها الان ثلاث شواكل ونصف وهو سعر عالي جدا ويجب ان تخفضه شركة جوال الى ادنى مستوياته لتساعد في فوز هذا الشاب الرائع والفلسطيني المتميز وصاحب الصوت الذي يحبه كل المشاركين في هذه المسابقه ويتوقع له الفوز ان شاء الله .

والمطرب محمد عساف هو من مواليد مخيم خانيونس ويبلغ من العمر 23 عام وهو خريج قسم الفنون الاعلاميه من جامعة الاقصى ومعروف على مستوى فلسطين بانه صاحب الاغنيه المشهوره والمحبوبه علي الكوفيه علي يا ابوعمار ويعرفه المتابعين للشان الفني وهو من عائله هاجرت من بلدة بيت دراس جنوب فلسطين .

ومحمد عساف هو احد المطربين الذين اكتشفهم الفنان الفلسطيني الكبير جمال النجار واعاه الفرصه في غناء اغاني من تاليفه وتلحينه وكان في ذلك الوقت المطرب عساف صغير السن ولكنه عرف مقدرته وابداعه وانه يمكن ان يكون قيمه فنيه على مستوى العالم العربي .

ويحظى الفنان محمد عساف بدعم صفحات الفيس بوك والمنتديات الشبابيه والمواقع الالكترونيه وكل مواقع الشباب الفلسطيني والعربي كلنا امل وثقه بان يتم دعم هذا الشاب الذي خاض مراحل التصفيات ابتداء من لبنان حتى وصل الى المراحل النهائيه وهذا لن يتم الا بدعمه .

 

تذكروا ان محمد عساف يحمل رقم 3 بين المتسابقين ويجب التصويت له بارسال رساله على الرقم الموجود والمعروف والذي تعرضه محطة ام بي سي على شاشتها .

وطالب عساف في تصريحات صحفية من محبيه و جمهوره دعمه في مشواره الشاق ذلك بكافة الأشكال من أجل تحقيق حلمه و إيصال رسالته كفلسطيني لكافة انحاء العالم بأن هنالك مواهب في قطاع غزة يجب الاهتمام بها .

هل تسمع شركة جوال وتستحي على حالها وتقوم بتخفيض سعر الرساله الداعمه لهذا المطرب الوطني الكبير محمد عساف ام انها ستربح من الهواء وتضيف مبالغ جديده لها ولا تتعامل مع هذا الموضوع بمنطق وطني ولو مره واحده .

كل امنياتنا ان تتحمل شركة جوال مسئولياتها وتقوم بتخفيض سعر الرساله للحد الادنى حتى تعطي هذا المطرب الكبير امكانيات ان يفوز وسط دعم شركات الاتصالات العربيه لمطربيها كل في بلده وبالطريقه التي تساعد مطربها على الفوز .

وكان قد شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف، في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “اراب ايدول”، حيث غنى عساف مقطع من اغنية “صافيني مره” للعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ، ما جعل لجنة الحكام تنبهر بصوته الجميل واحساسه الاجمل.

من ناحية اخرى، قَدِمَ فنان الاغنية التراثية الفلسطينية “عليّ الكوفية”، من مدينة غزة الى القاهرة للقاء لجنة التحكيم هناك، حيث استغرقت رحلته يومين متتاليين بسبب بعض الصعوبات على المعبر الفاصل ما بين القطاع ومصر.

ومن الأغاني التي اشتهر بها محمد عساف “شدي حيلك يا بلد” والتي تذيعها الاذاعات الفلسطينية المحلية باستمرار وخاصة في اوقات المعارك مع الاحتلال الاسرائيلي .

الفنان راغب علامة المشارك في لجنة التحكيم قال انه سمع اصوات كثيرة ونسيها لكنه امام صوت المطرب الفلسطيني محمد عساف لا يمكن له ان ينساه .

التعليقات..
[1]
شمعة امل
21/04/2013 [ 00:54 ]
صوتي وصوتك ليه ليروح لبعيد صوتوا لابن بلدنا محمد عساف
الله يوفئك يا رب وترفع راسنا
[2]
امينة
03/06/2013 [ 00:24 ]
محمد عساف
ارجو ان لا تتوقف
[3]
صابرين
19/06/2013 [ 01:18 ]
لاشيىء
انايا محمد عساف اسمي صابرين محمد من فلسطين احبك كثير
شارك برأيك..
اسمك*
عنوان التعليق*
النص*
ادخل الرمز الامني*
لنا كلمة
"لا أستطيع ان ألوم المقاومة"، أو بمعنى أصح لا أستطيع لوم غزة، ليس خوفاً من حماس "الحاكم الفعلي" في القطاع، بما أنني أكتب من غزة
22/09/2014 [ 01:43 ]
منوعات
أشار مركز الإمارات للدراسات والإعلام "إيماسك" في إحصائية جديدة، أن عدد المعتقلين السياسيين في سجون الدولة يبلغ 204 معتقل، موزعين على 13 جنسية.
23/10/2014 [ 14:44 ]
القائمة البريدية
الاسم
البريد الالكتروني